By clicking “Accept All Cookies”, you agree to the storing of cookies on your device to enhance site navigation, analyze site usage, and assist in our marketing efforts. View our Privacy Policy for more information.
turkish passport title deed tapu senedi
كل ما تود معرفته عن اكتساب الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا.
للمزيد من المعلومات

شراء الأراضي في إزميت

في كل مرّة تزور بها تركيا تُحس أنها المرة الأولى نظرا لروعة الأماكن وتنوعها.
وغالبا ما يتحول الدافع السياحي لمن يزور تركيا إلى دافع إستثماري وخاصة الإستثمار في المجال العقاري وشراء الأراضي، ومن بين المناطق المطلوبة للإستثمار في تركيا نجد مدينة إزميت التي سنتعرف عليها في هذا المقال.


1- موقع إزميت:
تنفرد منطقة إزميت بموقع جغرافي إستراتيجي مميز للغاية، حيث تقع على الطريق الذي يصل بين قارتي العالم أوروبا وآسيا، تُطل على بحر مرمرة عبر خليج إزميت بإطلالة خلاّبة.
تتبع منطقة إزميت إداريا مدينة كوجالي التركية وتبعد عن إسطنبول حوالي 104 كلم.


2- أهم معالم مدينة إزميت:
تضم مدينة إزميت مجموعة من المعالم أهمها:
- حديقة سيكا.- قصر إزميت.- برج الساعة.- المتحف البحري.- قرية معشوقية السياحية.- جبل كارتبه.- شاطيء إزميت على بحر مرمرة.- مدينة بارك لونسانا للألعاب.

ساحل مدينة ازميت


3- أهمية مدينة إزميت التركية:
إنّ الرغبة في شراء أراضي أو عقارات في مدينة إزميت والتملك بها يجعلك تعيش بمدينة حافلة بالمطاعم السياحية والأماكن الترفيهية والمساحات الخضراء و التمتع بالجمال والهدوء معاً.
تضم المدينة العديد من المطاعم ومحلات الملابس والأسواق ومراكز التسوق التي تضم صالات ألعاب للأطفال وقاعات سينما، كما أنّ المدينة بها مصنع ضخما للإسمنت وأحد أهم الموانيء الرئيسية التي تستخدمها لتصدير منتجاتها إلى الخارج.


4- إستثمار الأراضي في إزميت:
تعتبر إزميت بيئة خصبة في مجال إستثمار الأراضي حيث أنّها تمتلك العديد من المقومات التي تجعل الإستثمار بها ناجحا.
تتميز إزميت بقربها من الطرقات السريعة التي تصل كل من ولاية سابنجا وسكاريا، كما أن إزميت تملك إطلالة ساحرة على الجبال الخضراء الشاهقة والكثير من معالم الطبيعة الساحرة.
يوجد بمدينة إزميت أراضي صالحة للإعمار والإستثمار بمساحات ومواقع مختلفة وبإطلالات ساحرة، يمكن للمستثمر إنشاء عليها فلل أو شقق أو مكاتب أو قد يرغب البعض في بناء منزل أحلامه بمواصفات تناسبه.
يتوفر بإزميت أيضا أراضي صالحة للزراعة يمكن أن تكون مشروع إستثماري مربح طويل الأمد.


5- أسعار الأراضي بإزميت:
تختلف أسعار الأراضي في إزميت بإختلاف الموقع والقرب والبعد من الخدمات ووسط المدينة، للإطلاع على تفاصيل أسعار الأراضي في إزميت يرجى تصفح موقعنا أو التواصل مباشرة مع مستشارينا.


وفي الأخير يمكن القول أنّ من يبحث عن إستثمار ناجح يتوجه للأماكن الواعدة ذات مستقبل والتي تتوفر على مناخ مناسب وموقع إستراتيجي.
تحرير: property of turkey

April 26, 2023
المقال نشر في:
تعلم المزيد عن الاستثمار العقاري

ستجد في هذا الكتاب المختصر الكثير من المعلومات عن كيفية شراء الشقة المناسبة لك في اسطنبول

شكرًا لك! تم استلام طلبكم! يمكنك تنزيل الكتاب من هنا

تنزيل الكتاب

يرجى إعادة المحاولة! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.