By clicking “Accept All Cookies”, you agree to the storing of cookies on your device to enhance site navigation, analyze site usage, and assist in our marketing efforts. View our Privacy Policy for more information.
turkish passport title deed tapu senedi
كل ما تود معرفته عن اكتساب الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا.
للمزيد من المعلومات

أهم مراكز التسوق في إسطنبول

يحتاج الزائر لمدينة سياحية بحجم إسطنبول إلى محطات توفر ملاذا رحبا بمرافق ترفيهية مميزة يتفرد بها كل مجمع تجاري عن غيره، بالإضافة إلى أنّ إسطنبول تهيّأت بمنحهم تجربة أغنى بكثير مما قد يتصوره البعض، وفيما يلي نستعرض عدداً من أهم مراكز التسوق في إسطنبول.

Mall Of Istanbul

1- مول أوف إسطنبول:
يعتبر مول أوف إسطنبول أحد أكبر مراكز التسوق في إسطنبول والعالم حسب تصنيف المجلس الدولي لمراكز التسوق، وهو أفضل مولات إسطنبول يتكون من أكثر من 400 متجر والعديد من المطاعم والمقاهي، تبلغ مساحة المول مايزيد عن 150 ألف متر مربع ويتكون من 6 أبراج، يقع المول في منطقة بشاك شهير في الجانب الأوروبي من إسطنبول.
يحتوي المول على مدينة ألعاب جميلة جدا Hoi park تحوي مجموعة كبيرة من الألعاب تناسب مختلف الأعمار.


Venezia Mega Outlet

2- مول فينيسيا:
يتميز مول فينيسيا بتصميمه المستوحى من العمارة الإيطالية فأصبح مشابها لمدينة البندقية، ويقع المول في منطقة عثمان غازي باشا في القسم الأوروبي من إسطنبول.
يتألف المول من 200 محل تجاري لأشهر الماركات العالمية وفندق 4 نجوم، بالإضافة لوجود أكثر من 2000 شقة سكنية وعدد كبير من المكاتب ليُكوّن بالمجمل 5 أبراج وتتوزع محلات ومقاهي حول الساحة الضخمة، يقدّم المركز التجاري خدمات ترفيهية متنوعة منها جولة في القارب ضمن القنوات المائية.

Forum Istanbul

2- مول فورم إسطنبول:
هو مركز تسوق تم إنشاؤه بمساحة 495 ألف متر، يقع المركز في منطقة بيرم باشا في إسطنبول، يحوي عن ما يقارب 300 محل من بينهم 286 محل لأفضل العلامات التجارية العالمية ويضم أيضا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية منها أكواريوم إسطنبول ومتحف الثلج، وتم إفتتاح المول سنة 2009.

Aqua Florya AVM

4- مول أكوا فلوريا إسطنبول:
بني هذا مول أكوا فلوريا على إطلالة بحرية، إذ يمكن للسائح أن يمشي في المول بين أسماك القرش والأنواع المتنوعة للأسماك، ويحتوي المول في داخله على 145 محل تجاري لكبرى الماركات العالمية والمحلية، إضافة إلى العديد من المطاعم كما يضم صالات سينما ضخمة، يقع المول في منطقة بكركوي في إسطنبول.

Galleria Mall Atakoy

5- غاليريا مول:
يعد من أقدم مراكز التسوق في إسطنبول بمفهومها الحديث، حيث تأسس سنة 1987 ويندرج ضمن أرخس مولات إسطنبول.
مول غاليريا يعد قطعة محاكية لفرع المول الرئيسي الذي يحمل الإسم نفسه في ولاية تكساس الأمريكية، يقع المول في منطقة أتاكوي بالقرب من مطار أتاتورك الدولي.

عرضنا لكم في هذا المقال عينة فقط من مراكز التسوق في إسطنبول التي يتوفر بها العديد والعديد من المولات التي تجذب المتسوقين من كل الجنسيات العربية والأجنبية وتجذب أهل المنطقة في عطلات نهاية الأسبوع.


تحرير: property of turkey

April 3, 2023
المقال نشر في:
تعلم المزيد عن الاستثمار العقاري

ستجد في هذا الكتاب المختصر الكثير من المعلومات عن كيفية شراء الشقة المناسبة لك في اسطنبول

شكرًا لك! تم استلام طلبكم! يمكنك تنزيل الكتاب من هنا

تنزيل الكتاب

يرجى إعادة المحاولة! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.