By clicking “Accept All Cookies”, you agree to the storing of cookies on your device to enhance site navigation, analyze site usage, and assist in our marketing efforts. View our Privacy Policy for more information.
turkish passport title deed tapu senedi
كل ما تود معرفته عن اكتساب الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا.
للمزيد من المعلومات

ما هي الشقق الفندقية؟

الإجابة المختصرة: تقدم الشقق الفندقية شققًا مفروشة ومجهزة بالكامل ، ومناسبة للاستخدام في الأعمال والترفيه على حدٍ سواء ، بغض النظر عن طول فترة الإقامة. قد يشمل سعر الشقق أيضًا خدمات فندقية مألوفة ، مثل التنظيف. كيف إذن تختلف الشقق الفندقية عن الفنادق العادية؟ الفرق كبير ، خاصة إذا بقيت لفترة أطول قليلاً.

غرفة فندقية

الفندق مقابل الشقق الفندقية - ما الفرق بينهما؟

لا يختلف حجز فندق سكني كثيرًا عن حجز غرفة فندق عادية. ومع ذلك ، فهي طريقة مختلفة تمامًا للعيش. على المستوى العملي ، يوفر فندق الشقق مساحة أكبر ومفروشات أفضل من غرفة فندق عادية. على سبيل المثال ، تجعل غرفة النوم المنفصلة أو المطبخ الخاص أو مرافق الغسيل فترة الإقامة الطويلة أكثر راحة وحيوية من غرفة الفندق التقليدية. يعد فرق السعر أيضًا ميزة مهمة للشقق الفندقية ، خاصة بالنسبة للإقامات الطويلة.

عندما يشغل الفندق عادة غرفة واحدة صغيرة نسبيًا ، فإن فندق الشقق عادة ما يوفر مساحة أكبر من الأمتار المربعة. بمعنى آخر ، توفر الشقق الفندقية مساحة أكثر راحة لتخزين المعدات الرياضية أو طعامك ، على سبيل المثال. بناءً على عدد الضيوف ، يمكنك حجز استوديو واسع مع مطبخ أو شقة كاملة بها عدة غرف نوم. لا تحتوي جميع الغرف على مطبخ خاص بها ، ولكن حتى مع ذلك ، يوجد عادة مطبخ مشترك.

المطبخ الخاص ومنطقة المعيشة المريحة والواسعة وغرف النوم التي تضمن لك راحة البال تحدث فرقًا كبيرًا من حيث الراحة ، خاصة عندما ستقيم في مسكن مؤقت لبضعة أشهر.

في الشقق الفندقية ، قد ينخفض ​​سعر الليلة إلى النصف للإقامة لمدة تزيد عن أسبوع. بالإضافة إلى السعر اليومي الأرخص ، تنشأ المدخرات ، على سبيل المثال ، من فرصة تناول الطعام في "المنزل" في مطبخك الخاص. عندما لا تضطر إلى الخروج لتناول كل وجبة ، تظل تكلفة المعيشة أقل بكثير.

ميزة الشقق الفندقية على شقة مستأجرة في السوق المفتوحة هي مرونتها. من السهل حجز شقة في متجر إلكتروني على سبيل المثال ، ولا توجد فترات إشعار أو ضمانات إيجار.

رجال الأعمال كثيري السفر

شقق فندقية للمسافرين من رجال الأعمال
استخدم المسافرون من رجال الأعمال الفنادق بشكل تقليدي إلى درجة متعبة. ومع ذلك ، فقد تحول الاتجاه مؤخرًا إلى تفضيل المزيد من أشكال الإقامة المنزلية. يعرف العديد من المسافرين من رجال الأعمال مدى السرعة التي يمكن أن يضرب بها "إرهاق الفندق" . عندما تقضي الكثير من الوقت بعيدًا عن المنزل ، تصبح المساحة الإضافية والمطبخ ومرافق الغسيل التي توفرها الشقق الفندقية لا تقدر بثمن.

اليوم ، يوفر الفندق الذي يحتوي على شقق سكنية أجواء منزلية وخيار العديد من الأشخاص الذين يحتاجون إلى الانتقال للعمل. عندما

الشقة الفندقية أكثر ملائمة و راحة للعائلة

سكن عائلي في شقة فندقية

تعتبر الشقق الفندقية مناسبة جدًا للإقامة طويلة الأمد عندما تكون هناك حاجة إلى الابتعاد عن المنزل لبضعة أشهر ، على سبيل المثال ، بسبب إعادة تشكيل السباكة. في أماكن الإقامة المريحة التي تشبه المنزل ، يمكن أن تستمر الحياة اليومية للأسرة بشكل طبيعي قدر الإمكان. يسهل تحضير وجبات الطعام في المطبخ الخاص بك ، ويتم غسل الملابس في غرفة الغسيل ، ويمكن للعائلة بأكملها قضاء الوقت معًا في مناطق المعيشة المريحة وفي غرف النوم المنفصلة الخاصة بهم.

يعتبر الفندق السكني أيضًا حلاً جيدًا للحالات الأخرى حيث يتعين عليك ، لسبب أو لآخر ، البقاء بعيدًا عن المنزل لفترة من الوقت ، على سبيل المثال ، عندما يتم بيع شقتك الخاصة ولم تكن شقة جديدة جاهزة بعد ، عندما لم يتم العثور على شقة إيجار دائمة مناسبة بعد ، أو عندما تبدأ الدراسة في مكان أجنبي ولكنك لم تجد شقة للطلاب بعد.

خدمات الشقة الفندقية

ما هي مواصفات و الخدمات المتوفرة في الشقق الفندقية؟

  • موقع مركزي أو مواصلات عامة جيدة
  • يتراوح الحجم من استوديوهات إلى شقق متعددة غرف النوم
  • مرافق مثل الصالة الرياضية والمطاعم والمحلات التجارية القريبة
  • شامل الماء والكهرباء
  • واى فاى مجانى
  • يمكنك اختيار شقة مع مطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا ، وعادة ما تكون مجهزة بغسالة أطباق وثلاجة وفرن وميكروويف وماكينة صنع القهوة وغلاية وأدوات مائدة وسوائل غسيل الأطباق ومناشف مطبخ وورق خبز
  • الضروريات اليومية الأخرى المتوفرة مثل المكواة وطاولة الكي ومجفف الشعر والمكنسة الكهربائية وورق التواليت والصابون والشامبو
  • منطقة جلوس مع تلفزيون
  • أغطية السرير والشراشف والمناشف لجميع الضيوف
  • حمام مع دش
  • غرفة غسيل مع غسالة ملابس مشتركة
  • يشمل السعر التنظيف النهائي - والتنظيف الأسبوعي للحجوزات الطويلة
  • سوف تتلقى رمز المفتاح الخاص بالفندق عن طريق الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني في يوم الوصول في حوالي الساعة 4 مساءً
  • ستساعدك خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في حل أي مشاكل قد تواجهك. كرسي مكسور؟ هل تهب مكيفات الهواء بصوت عالٍ جدًا؟ اتصل بخدمة العملاء!

يتوفر لدينا الكثير من الخيارات الاستثمارية المربحة، باقة من عروض الشقق الفندقية المختلفة في مناطق متعددة في اسطنبول، لا تتررد في التواصل معنا لتقديم انسب استشارة لاستثمار واعد و ناجح.

June 13, 2022
المقال نشر في:
تعلم المزيد عن الاستثمار العقاري

ستجد في هذا الكتاب المختصر الكثير من المعلومات عن كيفية شراء الشقة المناسبة لك في اسطنبول

شكرًا لك! تم استلام طلبكم! يمكنك تنزيل الكتاب من هنا

تنزيل الكتاب

يرجى إعادة المحاولة! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.